سياسة الشحن | هواتف Afterpay
سياسة الشحن
في شركة أفترباي فونز ش.م.ح. ذ.م.م ، نلتزم بتوفير تجربة تسوق سلسة وموثوقة لعملائنا. تضمن سياسة الشحن لدينا توصيل طلباتكم بسرعة وأمان.
الإطار الزمني للشحن
-
الشحن القياسي (الإمارات العربية المتحدة) :
يتم تسليم الطلبات عادة خلال 3 إلى 5 أيام عمل . -
الشحن الدولي :
متوفر في دول مختارة. تختلف أوقات التسليم حسب الوجهة والتخليص الجمركي.
ملحوظة: أيام العمل لا تشمل عطلات نهاية الأسبوع أو العطلات الرسمية.
معالجة الطلبات
-
سيتم معالجة الطلبات خلال 1-2 يوم عمل بعد تأكيد الدفع.
-
سيتم معالجة الطلبات المقدمة خلال عطلات نهاية الأسبوع أو العطلات الرسمية في يوم العمل التالي.
-
بمجرد شحن طلبك، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على تفاصيل التتبع.
رسوم الشحن
-
شحن مجاني : متوفر على الطلبات التي تزيد عن 1000 درهم إماراتي .
-
سعر الشحن القياسي : بالنسبة للطلبات التي تقل قيمتها عن 1000 درهم إماراتي، سيتم تطبيق رسوم شحن ثابتة.
-
الشحن الدولي : يتم حساب الأسعار عند الخروج بناءً على الوجهة ووزن الحزمة.
تتبع الطرود
جميع الطلبات المشحونة تتضمن تتبعًا فوريًا . بمجرد شحن طلبك، ستتلقى رقم تتبع لمتابعة شحنتك.
الأسئلة الشائعة
ماذا لو تأخر وصول الطرد الخاص بي أو تعرض للتلف؟
في حال تأخر طلبك أو وصوله تالفًا، تواصل مع فريق الدعم لدينا فورًا عبر البريد الإلكتروني support@afterpayphones.ae . سنساعدك في حل المشكلة فورًا.
هل يمكنني تغيير عنوان الشحن الخاص بي بعد تقديم الطلب؟
لا يُمكن تعديل العنوان إلا إذا طُلب ذلك خلال ٢٤ ساعة من تقديم طلبك. بعد شحن الطلب، لن نتمكن من تعديل عنوان التسليم.
هل تقومون بالتسليم إلى صناديق البريد؟
نعم، نقوم بالتسليم إلى صناديق البريد داخل دولة الإمارات العربية المتحدة؛ ومع ذلك، قد لا تدعم بعض خدمات البريد السريع الشحن السريع إلى صناديق البريد.
تنصل
تبيع شركة Afterpay Phones FZE LLC الهواتف المحمولة وملحقاتها حصريًا داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وإلى وجهات دولية مختارة. لسنا تابعين لشركة Afterpay.com ، ولا نرتبط بأي شراكة أو صلة بخدماتها.